شله صباياكول
آهلآ عضوتنآ الغآليةة نتمنى آن تستمتعي معنآ وهذه اللشلة غير بآقي الشلل
تريدين المنصة ؟هذا بمجهودك كوني من هالصفات لتربحي المنصات(دعم قوي_توآجد قوي_مساهمآت~وسيتم ترشيحك
وآلآن ان كنتي عضوة سجلي دخولك وان كنتي زائرة شرفينآ بشلتنآ آلمتوآضعةةة*^_^*نورتنآ
شله صباياكول
آهلآ عضوتنآ الغآليةة نتمنى آن تستمتعي معنآ وهذه اللشلة غير بآقي الشلل
تريدين المنصة ؟هذا بمجهودك كوني من هالصفات لتربحي المنصات(دعم قوي_توآجد قوي_مساهمآت~وسيتم ترشيحك
وآلآن ان كنتي عضوة سجلي دخولك وان كنتي زائرة شرفينآ بشلتنآ آلمتوآضعةةة*^_^*نورتنآ
شله صباياكول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للـصــدآآقــہ عــنــوآآن

الرئيسيةملكات الفاشن*أحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم بنااات الدعم شيء ضروري الي ماتدعم ماتترشح لاي منصه اي بنت تترشح وتربح وماتعود تتواجد ومتدعم ولا تحضر الاجتمآعآت يتم طردها وحبيت آخبركم آنو رح نكرم الممتميزآت يوم الخميس الساعه2 لآزم الحضور وشكرا ملكآتي ..يجب الدعم بالاول تعليقات ثم الرسائل ليتم حسب النقاط اولآ

قرار هام بخصوص منصة ( أعضاء مرشحات لمنصة )

كاتب الموضوعرسالة
هدى
الإدارة
الإدارة
هدى

انثى عدد المساهمات : 230

قرار هام بخصوص منصة ( أعضاء مرشحات لمنصة )  Empty
مُساهمةموضوع: قرار هام بخصوص منصة ( أعضاء مرشحات لمنصة )     قرار هام بخصوص منصة ( أعضاء مرشحات لمنصة )  Emptyالسبت ديسمبر 21, 2013 1:26 am

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بهذا موضوع راح اذكر بترتيب اسماء بنات يلي راح يترشحوا مع علم أن هذا ترتيب قابل لتغير في حال صبية قصرت في دعم
اشكر كل صبايا يلي دعموا بجد كان دعمكم قوي و شكر خاص ل وردة الايمآن وb h love يلي دعمهم كان أقوى من باقي وكل يوم موجودين أم باقي يعني يوم موجودين ويومين غير موجودين بس على كل حال كان في دعم أوكى نبدء
منصة الفآشن
منصة العآدية
منصة الشقة
منصة الحيوآن آكرمكم الرحمن

أم بنسبة لأي منصة فهذا شي نحدده بعدين انا والنآئبآت والمشرفآت وبأضافة لصبية مرشحة نتاقش بخصوص أي منصة هي حابة تكون فيها أو أي منصة متاحة

طبعاً لسى في كتير بنات راح نرشحهم لسى بس لازم يدعموا أقوى ونحددهم بعد ما يخلصوا هدول بأذن الله
ملاجظة يلي ما معها ألماس في فترتها نتقل لصبية يلي بعدها
صراحة كل ما قول بدي أدعم حالي أشوف صبية جديدة انضمت لشلة أو حدا قال لحوريا بده منصة و قول أنتوا أهم عشان هيك أتمنى ان رشحنا صبية و أخدت منصة ما تتركنا بعده لأن راح تفتح شلة خاصة فيها او راح تكون نائبة او مشرفة في شلة ثانية ( فرجاء يلي هدفها هيك فتتركنا قبل هذا شي لأن والله أنا أكثر شي أكره هو هذا وكتير عم يصير في لعبة صبايا هيك بنات تسجل في شلة تأخد منصة بعدين تتركهم و أنا انقهر لأن هذا خداع ) انا اعرف اغلب سجل عشان منصة وهذا حقكم طبيعي بس اتمنى ما يصيرا هذا شي مع علم اذا اشتغلتوا بمنتدى ودعمتوا بقوة تحصلوا على رتبة

كمان شي يلي راح نرشحها لازم تتواجد في حال ما تتواجد بقوة طول فترة ترشيحها لازم تعطي حسابكم لصبية موثوق أو لي
مع اغلب البنات
حطوا حسابهم عندي وربي يشهد ما كنت بعمل فيها شي سوى دعم ومسح تعاليق ما قدمنا على مصاري أو سرقنا حساب حدا فيكم تسئلوهم
لان أغلب وقتي نكون متواجدين في فترة دعم أي صبية و طول فترة دعم صبية وسمر يلي كنا ندعم فيهم وهنن لم يستطيعوا تواجد بقوة

يعني هذا شي طبيعي وعادي و مهم لأن بعرف صبية مرشحة ما تقدر تكون 24 ساعة في لعبة

صبايا يلي يدعموا صبية من خارج شلة في وقت نحن بحاجة لها يقل فرصة ترشيحها

طبعاً هيلين ندعمها بعد ما نخلص لأن دعم بجد قوي بس عشان صبايا لازم نستنى

و أن شاء الله نقدر نوصل كل صبايا لمنصة في حال صبية خسرت لا سمح الله نحاول مرة جديدة بس لم نخلص من باقي صبايا

في حال كان شي غير واضح ضعوا سؤالكم هون أو راسلوني اسمي في اللعبة هـدى
وبأخير اشكر كل مع تحياتي أدارة الشلة:هـدى flower 

قرار هام بخصوص منصة ( أعضاء مرشحات لمنصة )
صفحة 1 من اصل 1