شله صباياكول
آهلآ عضوتنآ الغآليةة نتمنى آن تستمتعي معنآ وهذه اللشلة غير بآقي الشلل
تريدين المنصة ؟هذا بمجهودك كوني من هالصفات لتربحي المنصات(دعم قوي_توآجد قوي_مساهمآت~وسيتم ترشيحك
وآلآن ان كنتي عضوة سجلي دخولك وان كنتي زائرة شرفينآ بشلتنآ آلمتوآضعةةة*^_^*نورتنآ
شله صباياكول
آهلآ عضوتنآ الغآليةة نتمنى آن تستمتعي معنآ وهذه اللشلة غير بآقي الشلل
تريدين المنصة ؟هذا بمجهودك كوني من هالصفات لتربحي المنصات(دعم قوي_توآجد قوي_مساهمآت~وسيتم ترشيحك
وآلآن ان كنتي عضوة سجلي دخولك وان كنتي زائرة شرفينآ بشلتنآ آلمتوآضعةةة*^_^*نورتنآ
شله صباياكول
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للـصــدآآقــہ عــنــوآآن

الرئيسيةملكات الفاشن*أحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم بنااات الدعم شيء ضروري الي ماتدعم ماتترشح لاي منصه اي بنت تترشح وتربح وماتعود تتواجد ومتدعم ولا تحضر الاجتمآعآت يتم طردها وحبيت آخبركم آنو رح نكرم الممتميزآت يوم الخميس الساعه2 لآزم الحضور وشكرا ملكآتي ..يجب الدعم بالاول تعليقات ثم الرسائل ليتم حسب النقاط اولآ

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Empty
مُساهمةموضوع: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالإثنين يونيو 17, 2013 8:09 pm

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4  جديد الدراما الكورية مدبلج عربي  ، القصة الكاملة ، عدد حلقات وموعده حادثة غرق في أحد الأنهار تقود – في ظروف استثنائية وخيالية إلى تبادل أجسام بين فتى يبلغ من العمر 18 عاما، وطبيب ثلاثيني ناجحالمراهق يتحول إلى رجل ثلاثيني، والثلاثيني يظل غارقا في غيبوبته، في الوقت نفسه يقع المراهق الذي يحيا في جسد الطبيب الناضج في حب فتاة مراهقة،  

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big %D9%83%D9%88%D8%B1%D9%8A+%D9%85%D8%B3%D9%84%D8%B3%D9%84+%D9%85%D9%86+%D8%A3%D9%86%D8%A7

وتحكم عليه الظروف أن يتعامل مع الأمر بعقلية الرجل الناضج صاحب الخبرة والتجربة، فما هي المفارقات التي يمكن أن تحدث عندما تتبادل الأجيال الأدوار، وماذا سيحدث عندما يتحول الحبيب إلى تلميذ بين يدي المرأة التي يحبها؟
ماذا لو أتيحت لك الفرصة للعودة لأجمل أيام عمرك؟ كيف ستستغل أيام شبابك الأول، وهل ستستطيع معرفة حقيقة وهدف وجودك في هذه الحياة؟
إذا ماذا لو قفزت بك الأعوام فرأيت مستقبلك، هل ستكون سعيدا بنجاحك، بصرف النظر عن براءة المراهقة التي ستسقط تحت عجلات الزمن المسرع؟ إجابة هذه الأسئلة وأكثر في دراما شبابية مدبلجة تحمل رغم خفها ظلها طابعا فلسفيا عميقا على mbc4.
قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big 2Q==

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big BIG-Official-Cast-big-EB-B9-85-korean-drama-31402360-480-640_zps0f3fd439

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Images?q=tbn:ANd9GcTX9s-_SNWRVw5nMg_Tqo5iovBqXT59C1OLde_vEfRgXZT8Gk4k

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big En34FA59
قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-2012-korean-dramas-31117156-600-782

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-2012-korean-dramas-31117163-602-436

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Shin5

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-Korean-Drama5

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-Korean-Drama-Episode-12

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-korean-drama-13

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big 255654_437440236348316_2006069423_n

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big1-00052

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-e01-120604-hdtv-h264-450p-hanrel-avi_snapshot_00-12-39_2012-06-07_17-29-05

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big EDNLNmdkTklTdHMx_o_big-korean-drama-fanmadegong-yoo-and-lee-min-jung

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Big-Korean-Drama_251

أتمنى تعجبكم الصور .......................Smile
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالأربعاء يونيو 19, 2013 1:42 am

هههه انا بوت بی المسلسل ده واو
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالأربعاء يونيو 19, 2013 1:43 am

شکرا عل موضوع الحلوا
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالأربعاء يونيو 19, 2013 1:43 am

شکرا مره ثانیه حبیبتی
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالخميس يونيو 20, 2013 10:05 pm

العفو حبيباتي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالأربعاء يونيو 26, 2013 3:08 am

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big 2245983082
هدى
الإدارة
الإدارة
هدى

انثى عدد المساهمات : 230

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالأحد يونيو 30, 2013 10:47 pm

مشكورة حبيبتي
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالإثنين يوليو 01, 2013 6:00 am

يسلمووووو يا قلبي
سلمت يداك 
زائر
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big   قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big Emptyالسبت نوفمبر 02, 2013 10:52 pm

رووووووووووووووووعة
كتير حلو
شكرا

قصة مسلسل من أنا الجديد على mbc4 جديد الدراما الكورية مدبلج عربي big
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معلومات عن المطربة الكورية suzy